بمبادرة من مدير المؤسسة و بتأطير من نادي حقوق الإنسان بثانوية أبي القاسم التأهيلية بسكورة مديرية ورزازات، أشرفت الأطر الإدارية بمعية الأستاذة عائشة حموشي على تقديم التهاني لجميع الأستاذات و جميع العاملات بالمؤسسة مع تقديم باقة من الورد احتفاء بهن و تقديرا للمجهودات النبيلة التي يبذلنها في رسالتهن التربوية.
الطاقم قام بزيارات إلى الأقسام و تقديم التهنئة لكل الأستاذات أمام التلميذات و التلاميذ، و ذلك لتحسيسهم بهذا اليوم و ما يشكله من محطة تذكرنا بدور المرأة الفاعل و الفعال في المجتمع، إلى جانب إيصال رسالة مفادها ضرورة التقدير و الاحترام للأستاذة و للأستاذ على حد سواء.
بدورهم التلاميذ تفاعلوا مع الخطوة و عبروا عن تهانيهم و شكرهم لأستاذاتهم.





















