تنسيقية موظفي وموظفات أكاديمية دكالة – عبدة سابقا تحتج

الحسين النبيلي28 فبراير 2017
تنسيقية موظفي وموظفات أكاديمية دكالة – عبدة سابقا تحتج


شدّدت تنسيقية موظفي وموظفات أكاديمية دكالة – عبدة سابقا في بيان لها، تشبثها بالحقوق التي كانوا يتمتعون بها في ظل الأكاديمية السابقة التي كانوا يعملون بها، وخاصة الحق في توفر شروط العمل الإداري بدون إقصاء أو تمييز، مع الحفاظ على كرامتهم التي تضمنها النصوص القانونية المنظمة.

وفي البيان ذاته استنكر هؤلاء الموظفون ما وصفوه ب”التعاطي غير الجدي وغير المسؤول” مع ملف التعويضات من طرف مدير أكاديمية الدارالبيضاء – سطات والمصالح المعنية، مطالبين إياه الالتزام بمضامين آخر اجتماع معه بتاريخ 05 دجنبر 2016 حيث التزم بصرف التعويضات في أقرب الآجال، أي بعد عشرين يوما عن اللقاء.

وفي البيان ذاته طالب موظفو وموظفات  أكاديمية دكالة عبدة سابقا، النقابات التعليمية مؤازرتهم في الوقفة الاحتجاجية التي تقرر تنفيذها يوم الأربعاء 02 مارس 2017، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا أمام مقر أكاديمية الدارالبيضاء – سطات، مؤكدين عزمهم اتخاذ كافة الأشكال النضالية من أجل الدفاع عن مصالحهم وحقوقهم المشروعة إقليميا، جهويا ومركزيا.

ودعا هؤلاء الموظفون والموظفات المعنيين والمعنيات بالأمر يضيف البيان، التشبث بمطالبهم وتوحيد جهودهم ورص صفوفهم من أجل الدفاع عن كرامتهم واسترجاع حقوقهم.