مديرية الناظور: تنصيب رؤساء المصالح الجدد

آخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 3:36 مساءً

استقبل السيد حسان الناصري، المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالناظور، في مكتبه يوم الجمعة 17 مارس 2017، رؤساء المصالح الذين تم تعيينهم مؤخرا بالمديرية، ويتعلق الأمر بـ: السيدة سامرة باروك رئيسة مصلحة الشؤون الإدارية والمالية؛ السيد امحمد امحور رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه؛

والسيد محمد انطيطح رئيس المركز الإقليمي لمنظومة الإعلام. هذا الاستقبال الذي حضره السيدان رئيسا مصلحتي الشؤون التربوية، وتدبير الموارد البشرية والمفتش الإقليمي في التخطيط التربوي، ألقى خلاله السيد المدير الإقليمي كلمة، رحب فيها برؤساء المصالح الجدد، مهنئا إياهم على فوزهم بهذه المناصب، الذي أهلتهم له ما يتمتعون به من كفاءة ومهارة وخبرة، ما جعلهم يحظون بثقة المشرفين على اختيار رؤساء المصالح، منوها بخصال الرؤساء الجدد، وبمسارهم المهني ومهاراتهم وكفاءاتهم التي يتمتعون بها وخصالهم الحميدة، والتي تؤهلهم لأن يتولوا المهام الجديدة بروح المسؤولية المبادرة، معبرا عن متمنياته لهم بالتوفيق والسداد.

وبعد أن ذكرهم بالمهام والمسؤوليات المنوطة بهم، أعرب عن أمله في أن يسهموا في تحسين مردود العمل في المديرية، وخلق دينامية جديدة داخلها وفق مقاربة تشاركية. تحتم على الجميع التزام العمل الجماعي والتعاون مع الآخرين والتشاور معهم حرصا على وضع المتعلم في قلب المنظومة التعليمية.

اختتم اللقاء بتسليم رسائل التعيين للسادة رؤساء المصالح الجدد.

نشرة الانفتاح/ بريد الموقع

2017-03-18 2017-03-18
تعليم نت