الف د ش بمراكش يجدد إدانته للاعتداءات الهمجية التي يتعرض لها نساء ورجال التعليم

تعليم نت29 أكتوبر 2013
الف د ش بمراكش يجدد إدانته للاعتداءات الهمجية التي يتعرض لها نساء ورجال التعليم

بلاغ المكتب الإقليمي 28 أكتوبر 2013

المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ف د ش بمراكش يجدد إدانته للاعتداءات الهمجية التي يتعرض لها نساء ورجال التعليم داخل مقرات عملهم

عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش اجتماعا عاديا يوم الاثنين 28 أكتوبر 2013 بمقر الفدرالية الديمقراطية للشغل تدارس خلاله الاعتداءات الهمجية التي يتعرض لها نساء ورجال التعليم في العديد من المؤسسات التعليمية وجدد تأكيده على إدانة هذه الممارسات العدوانية وشدد على ضرورة تحمل النيابة والأكاديمية والوزارة الوصية والجهات المسؤولة عن الأمن مسؤوليتها في توفير الحماية لنساء ورجال التعليم داخل مقرات عملهم .

وثمن مضمون الحوار الذي أجراه الكاتب الإقليمي مع لجنة الإعلام الجهوية ، وتداول في النقط التي سيطرحها في الاجتماع مع النائب الإقليمي بعد الدعوة المكتوبة التي وجهها هذا الأخير لمكتبنا الإقليمي لحضور الاجتماع الذي سيعقده معه يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2013 ، كما جدد تمسكه بالتنسيق النقابي .

وتطرق للاستعداد لعقد المجلس الإقليمي وتجديد أعضاء المكتب وأعضاء المجلس الإقليمي لانخراطهم عن موسم 2014 تنفيذا للقرار الصادر عن اجتماع المكتب الوطني مع الأمناء الجهويين . وتم التداول كذلك في تعديلات القانون الداخلي والتنظيمي التي ستعرض على دورة المجلس الوطني المقرر عقدها يومي 3 و 4 نونبر 2013 .

image