توقيف مؤقت للمصحة التعاضدية المتعددة الاختصاصات بالبيضاء بسبب البناية

تعليم نت22 نوفمبر 2013
توقيف مؤقت للمصحة التعاضدية المتعددة الاختصاصات بالبيضاء بسبب البناية

التعـــاضـديــة الــعـامــــــة للتربيـة الوطنيـــة

بلاغ صحفي

نظرا للوضعية التي تعرفها بناية المصحة التعاضدية المتعددة الاختصاصات والتي قد تشكل خطرا على نزلائها ومستخدميها، وذلك بناء على الخبرة التي تم إنجازها من طرف مكتب دراسات مختص :
قام رئيس المجلس الإداري للتعاضدية بإصدار قرار التوقيف المؤقت لها في أفق ترميمها وإصلاحها وإعادة تجهيزها حتى ترقى إلى مستوى تطلعات ومتطلبات المنخرطات والمنخرطين وفي هذا الصدد ، قام الرئيس بزيارة ميدانية رفقة أعضاء من المكتب و طاقم من الادارة ، للوقوف على الترتيبات ومواكبة عملية تحويل المرضى الى المصحة المجاورة ، مع إعطاء كافة التعليمات للطاقم الإداري وللأطباء ، للعناية والسهر على كافة الحالات الصحية للمنخرطين وتتبع مواعيدهم . حيث يعتبر هذا الإجراء الضروري والمستعجل مرحلة انتقالية الى حين القيام بالاصلاحات الضرورية للإصلاح وتأهيل هذه المصحة لتستجيب لكافة شروط السلامة و للظروف الصحية اللازمة .
وقد فتح بالمناسبة رئيس التعاضدية نقاشا صريحا مع مجموعة من المنخرطيين والمنخرطات وتم الإستماع إلى شكاياتهم ، وعبروا عن تفهمهم لهذا الإجراء الذي يأتي في النهاية من أجل حمايتهم من أي خطر تكون له نتائج عكسية على سلامتهم .
كما قدم رئيس التعاضدية كافة مبررات التوقيف للقناة الثانية حرصا على سلامة المنخرطين و التي لا يمكن التلاعب بها تحت أي ضغوط تريد ان تحقق مكاسب على سلامة ومصلحة المنخرطين.
وإذ يهيب رئيس التعاضدية بتفهم الجميع لهذا الطارئ، يحيطكم علما أن كافة الإجراءات اللازمة ستتخذ قصد التسريع بإنجاز كل العمليات المتعلقة بإعادة تأهيل هذا المرفق الاجتماعي المهم.

إمضاء : السيد معصيد ميلود

رئيس المجلس الإداري للتعاضدية
العامة للتربية الوطنية‬
21، زنقة حلب – الدار البيضاء – الهاتف : 0522.20.32.32 / 0522.20.32.45 الفاكس : 0522.27.65.02