تعليم نت

ثانوية بدر الإعدادية بورزازات تحتفي بتلامذتها المتفوقين

-

عبد الرحيم الخايف. ورزازات
نظمت ثانوية بدر الإعدادية بورزازات حفل تتويج التلميذات المتفوقات و التلاميذ المتفقوين في مختلف المستويات الدراسية خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2013/2014.
حفل التكريم الذي نظم يوم الاربعاء 2أبريل 2014، بحضور أعضاء جمعية أمهات وآباء و أولياء أمور التلميذات و التلاميذ و الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة إضافة إلى المتعلمات و المتعلمين عرف انطلاقته على الساعة السادسة مساء بترديد النشيد الوطني و تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من قبل التلميذ حمزة باعلا ثم كلمة مدير المؤسسة السيد محمد ليعيشي الذي قدم احصائيات خاصة بنتائج الأسدوس الاول من الموسم الدراسي الجاري 2013/2014 ،و نوه بمجهودات الجميع :أطر تربوية و إدارية، تلميذات و تلاميذ ، جمعية اأمهات وآباء و أولياء التلميذات و التلاميذ في تحقيق نتائج مشرفة خلال الأسدوس الأول من الموسم الجاري.
كما نوه السيد رئيس جمعية أمهات وآباء و أولياء التلميذات و التلاميذ بالمؤسسة السيد عبد العزيز المكي الناصري بالنتائج المحصلة و مجهودات الجميع، التي بوأت المؤسسة مرتبة مهمة سواء على مستوى التحصيل الدراسي من جهة و تنشيط المؤسسة من جهة أخرى.
و في الاخير تم تتويج و تكريم كافة التلميذات و التلاميذ المتفوقات و المتفوقين سواء على مستوى المؤسسة او القسم بجوائز قيمة و شواهد تقديرية،و نظم حفل شاي على شرف جميع الحاضرات و الحاضرين في نهاية الحفل.

Exit mobile version