تاونات: ثانوية الزريزر الإعدادية تحتفي بالمتفوقين

آخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 11:54 مساءً
الأستاذ : محمد السلمي

احتضنت ثانوية الزريزر الإعدادية بتاونات، يومه الثلاثاء 15 ماي  ابتداء من الساعة الثالثة مساء، بحضور الأطر الإدارية والتربوية حفل تكريمي لفائدة المتفوقات والمتفوقين دراسيا والفائزين في المسابقات الثقافية و الرياضية .

تميز الحفل الذي امتد زمنيا على طول المساء على عدة فقرات فنية متنوعة قام التلاميذ بأدائها ,مسرحيات، أناشيد، سكيتشات وأشرطة توعوية تحت إشراف وتأطير الأطر التربوية للمؤسسةحيث اظهروا عن مهارات حقيقية في الإلقاء و التجسيد و طريقة الأداء الحركي عروض صفق لها الحضور طويلا إعجابا بهم وتشجيعا لهم في نفس الوقت ،.

كما تمت خلال الحفل تقديم جوائز للمتفوقين دراسيا من التلاميذ كل مستوى على حدة فتم تتويج نهيلة بنعيش الأولى إعدادي ووئام الحناشي التانية إعدادي  ووفاء اعميمي الثالثة إعدادي وتقديم جوائز تحفيزية للفائزين في المسابقات الثقافية و مداليات للتلاميذ الفائزين في المسابقات الرياضية التي أجريت في المؤسسة.

وكان رونق التميز في الحفل الاحتفاء بالقراءة من خلال قراءة ملخصات لكتب تمت قراءتها من طرف التلاميذ ولقاء تلاميذ وأطر المؤسسة مع مجموعة من الشعراء حيث قدم الشعراء علال الجعدوني محمد العزوزي إبراهيم ديب عبد العزيز سلاك عبد الحكيم البقريني قراءات شعرية بين فقرات الحفل.

2018-05-20
المدرس