اليوم الخميس 17 أبريل 2014 - 12:29 مساءً
أخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2013 - 3:21 صباحًا

الثانوية الاعدادية وادي المخازن باسفي تحتفل بنهاية السنة الدراسية الحالية

عرفت قاعة الثانوية الٳعدادية وادي المخازن مساء اليوم السبت 29 يونيو 2013 حفل نهاية السنة الدراسية الحالية٬ و الذي حضره اطر المؤسسة من اداريين واساتذة٬ استمتعوا بتلك الوصلات الفنية المتميزة التي قدمتها تلميذات وتلاميذ المؤسسة حيث شنفوا مسامعهم باغاني وطنية و اخرى دينية٬ من تاطير استاذ الموسيقى احمد هربولي٬ تخللتها مسرحيتان اجتماعيتان٬ ادتهما تلميذات المستوى الثانية اعدادي نالتا استحسان الجمهور الحاضر من امهات واباء واولياء التلاميذ والتلميذات.

و استطاع رئيس المؤسسة سعيد الشاردي ان يبرز المجهود الذي بذله الاساتذة والاستاذات من اجل  التحصيل الجيد لدى التلميذات والتلاميذ اكدته النتائج المرضية.

وفي السياق ذاته اكد الاستاذ عبد الفتاح  كناوي في كملته نيابة عن زملائه و زميلاته بالمؤسسة على ان يستثمر التلاميذ و التلميذات الجو العام للمؤسسة المتسم بالجدية والمسؤولية تربويا و اداريا٬ للمزيد من التحصيل الجيد للارتقاء نحو افضل المراتب.

SAM_1403

وباسلوب لا يخلو من براءة الاطفال عبرت التلميذة  فاطمة الزهراء لطفي باسم زميلاتها و زملائها عن خالص تشكراتها للطاقم  التربوي و الاداري٬ داعية في الوقت ذاته كل التلميذات والتلاميذ للاجتهاد اكثر من اجل الحصول على درجات جيدة٬ لتبوء احسن المراتب في السلم الاجتماعي مستقبلا.

SAM_1384

و يذكر ان الحفل عرف تتويج المتفوقين والمتوفقات بالمستويات الثلاث٬ بجوائز تشجيعية٬  و تقديم هدايا رمزية لمن ساهموا في تنشيط الحفل الختامي من مسرحيات ووصلات غنائية.

الحسين النبيلي/اسفي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات