الثانوية التأهيلية الخوارزمي بأسفي تحتفي بالتلامذة المتفوقين في الحفل الختامي للسنة الدراسية (بالصور)

آخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 5:27 مساءً

بعد انتخابه في الأسدس الثاني من الموسم الدراسي2016-2017 وترتيب وضعيته الإدارية، عَمِل مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بثانوية الخوارزمي بأسفي برئاسة الحسين النبيلي وطاقم مكتبه على تسطير برنامج أولي مستعجل، حرص من خلاله على صرف مجهوداته صوب خدمة المؤسسة وتلامذتها.

وفي هذا الصدد عرفت المؤسسة تغييرا جوهريا همَّ مدخل وواجهة المؤسسة عبر صباغة جدرانها وبعض الأماكن التي تُشكل الوجه البادي للمؤسسة مما جعل المؤسسة تتباهى بمنظر مخالف لما هو سابق يمكن إلى حد ما أن  يريح ويسعد كل قاصد ومستفيد من خدمات المؤسسة.

إن ما ميّز عمل هذه الجمعية الحديثة العهد بأطرها المحنكة والصادقة والمختلفة المشارب، هو مبادرتها يوم 20 يوليوز الجاري بتنظيم حفل ختامي بتنسيق مع إدارة المؤسسة احتفاءٌ بالتلامذة المتميزين؛ وفي هذا الإطار اسْتُهل الحفل بكلمة لرئيس المؤسسة خالد الكيزاوي رحب من خلالها بالحضور، منوها بمجهودات الأطر الإدارية والتربوية التي ساهمت في إيلاء المؤسسة مرتبة مشرفة على مستوى النتائج ضمن مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي بمديرية أسفي.

وفي السياق ذاته ألقى رئيس الجمعية كلمة عبّر من خلالها عن التواصل والانسجام بين الإدارة ومكتب الجمعية حديث العهد على مستوى التدبير التشاركي، محيطا الحضور بأهمية وجدوى النتائج التي حصل عليها تلامذة المؤسسة بفضل مجهودات الأطر الإدارية والتربوية وكل العاملين بالمؤسسة.

ومن جانبه ألقى الأستاذ أحمد البولامي كلمة باسم الأطر التربوية، مبرزا الدور الفعال  للطاقم التربوي والإداري وكل الفاعلين والشركاء .

وفي ختام الحفل تمّ توزيع جوائز رمزية على التلاميذ المميزين على مستوى النتائج من كل الشُّعب، بحضور باشا المدينة وعدد هام من الأطر الإدارية والتربوية وآباء وأمهات وأولياء تلامذة المؤسسة.

عبد الجبار بنمباركة

2017-07-21
الحسين النبيلي