سكورة: صبحية ترفيهية للأطفال بدار الشباب.. فيديو

آخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 10:00 مساءً

يوم الأحد 12/11/2017 بسكورة كان للأطفال ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بدار الشباب موعد مع صبحية تربوية، استمتع فيها الأطفال برفقة امهاتهم بفقرات متنوعة من اناشيد و عروض البهلوان والكراكز ،ومع أنشطة أخرى ترفيهية.

الصبحية من تنظيم فرع سكورة لجمعية التنمية للطفولة والشباب(ADEJ SKOURA) بشراكة مع المؤسسات التعليمية بجماعة سكورة، وكذا بالشبيبة والرياضة بورزازات.

الحضور كان متنوعا فبالإضافة الى الأطفال والأمهات والآباء، سجل حضور بعض رجال التعليم وبعض رؤساء المؤسسات التعليمية .

بالمناسبة عبر السيد ابراهيم مهاجر مدير مدرسة سكورة باسمه وباسم المؤسسات التعليمية والمجلس الجماعي عن ارتياحه لعمل اعضاء الجمعية والعمل بشكل تشاركي من اجل خدمة اطفال المنطقة من خلال تطوير قدراتهم الإبداعية وتنمية معارفهم الفكرية. وجاءت في كلمة الجمعية المقدمة من طرف احد اطرها ان الصبيحة جاءت تخليدا لثلا ت مناسبات وهي اليوم العالمي للطفل، ذكرى المسيرة الخضراء، وعيد الاستقلال، المتحدث شبه عمل المربين في المدرسة و البيت بدور البستاني في الحقل، يغرس المزروعات والأشجار ويسقيها ويرعاها لتكبر وتثمر .

واخد السيد المبروكي الكلمة بعد ذلك ليعبر باسمه وباسم المديرية الإقليمية للشبيبة والرياضة عن سعادته بالمبادرة، و أكد ان الوزارة تشجع كل الأعمال الجادة التي تخدم الطفولة والشباب.. و دار الشباب رغم الوضعية التي تعيشها فإنها تفتح أبوابها للأنشطة الإشعاعية الهادفة التي تدخل في نطاق تقوية قدرات شباب واطفال المنطقة.

بعد الصبيحة كان الموعد مع اللقاء التقييمي الذي وقف خلاله المنظمون على بعض الأخطاء و الهفوات التنظيمية و ذلك من أجل تصحيحها و تجاوزها و كذا على نقاط القوة لتثمينها وتقويتها.

2017-11-17
المدرس